بين هدفك و الوصول إليه خطوة سنساعدك على اجتيازها

مهما كانت ظروف عملك، احتياجاتك، مهنتك أو خبرتك ومهاراتك
مع منصة موارد لا عائق بين الفرصة ومتطلباتك
أعلن عن وظيفة، أو تقدم إلى الوظيفة التي ترغب بها تحت مظلة واحدة وبدون عوائق !

ما هي منصة موارد ؟

موارد هي أول منصة عربيّة متكاملة تهدف إلى سد الفجوة ما بين أصحاب العمل والشركات والباحثين عن العمل، تسعى لدعم وتمكين الشباب ورفع سويتهم المهنية بما يؤهلهم للحصول على فرص العمل الأمثل، تساعد الشركات في استقطاب الكفاءات، وتطوير بيئة وشروط العمل فيها وفقا لقانون العمل التركي ومعايير منظمة العمل الدولية لتحقيق أعلى درجات المهنية.

قوالب الموارد البشرية

التوصيفات الوظيفية

الوظائف الأكثر بحثاً

احصل على فرصة عمل تلائم مجال عملك، تخصصك و مهاراتك، وابدأ رحلة عملك من بين آلاف الخيارات المتاحة !

كيف نعمل ؟

سواءً كنت صاحب عمل، باحثاً عن عمل، أو موظفاً تسعى لتطوير مهارتك، منصّة موارد ستساعدك في تلبية احتياجاتك، تمنحك التدريب والتطوير الذي تستحقه وتتيح أمامك فرصة العمل الأنسب لقدراتك.

أعلن عن وظيفة

ضع إعلانك لدينا، حدد احتياجات عملك و متطلباته، ثم اختر الموظف الأجدر لأعمالك

تقدم إلى وظيفة

أضف سيرتك الذاتية، ابحث عن الوظيفة الأنسب لك، و تقدم لها مباشرةً

احصل على استشارة من خبرائنا

موظف، صاحب عمل، أم مازلت تبحث عن فرصتك، خبراء موارد سيقدمون لك أفضل استشارات سوق العمل و احتياجاته

أحدث الوظائف

قصص النجاح

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن
التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات

دعنا نساعدك على اختيار الموظف الأفضل لأعمالك !

اختر الموظف الأنسب لاحتياجات عملك ومتطلباته، بسهولة وبساطة، ودع موارد تزودك بأفضل الخبرات، و الكفاءات الأنسب لأعمالك

أطلق العنان لقدراتك وكن في مكانك الصحيح لتبدع !

مع منصة موارد يمكنك اختيار أفضل فرص العمل التي تلائم خبرتك و مهاراتك ، بالتنقل بين  مئات الفرص المتاحة يومياً، لنساعدك على إطلاق العنان لقدراتك

المسارات المهنية

الموارد البشرية

هي إحدى الإدارات الرئيسية في المنظمة وتعمل على تهيئة الأفراد العاملين اللازمين لتنفيذ الخطط والبرامج الإنتاجية والتسويقية والبيعية إضافة الى دورها في اختيار الأفراد واستقطابهم بهدف تحقيق الأهداف الرئيسية للمنظمة كلها

المسار الوظيفي

 هو سلسلة من الوظائف التي توصلك إلى أهدافك المهنية قصيرة وطويلة الأجل. يتَّبع بعض الموظفين مساراً وظيفياً خطياً في مجال عملٍ واحد، بينما يغير آخرون مجالات عملهم بصورة دورية لتحقيق أهدافهم المهنية أو الشخصية.

التسويق

هو منظومة كاملة من الأنشطة التجارية التي تم تصميمها لتخطيط منتجات تلبي الأسواق المستهدفة وتسعيرها وترويجها وتوزيعها لتحقيق أهداف الشركة

أفضل الوظائف

أفضل الوظائف التكنولوجية والوظائف الموسمية والوظائف ذو الياقات البيضاء والزرقاء وذلك لكونها تقدم رواتب عالية وتَعِدُ بنموٍ وظيفيٍّ مشرق، وتحوز على رضا العاملين فيها. كما تتميز هذه الوظائف أيضاً بحزم مزايا إضافية رائعة، بما في ذلك تأمين الرعاية الصحية وخطط التقاعد، وامتيازات أخرى.

البرمجة

هي عملية كتابة تعليمات وتوجيه أوامر لجهاز الحاسوب وتتبع عملية البرمجة قواعد خاصة باللغة التي يختارها المبرمج ولكل لغة خصائص تميزها عن اللغة الأخرى وللبرمجة أنواع عديدة منها تطوير تطبيقات الموبايل ومصمم تجربة المستخدم ….

مقالات تهمك

أهم الخطوات التي تساعدك في إدارة الوقت بشهر رمضان المبارك

إدارة الوقت في شهر رمضان المبارك: إن شهر رمضان المبارك هو فرصة للتقرب إلى الله، ومع ذلك فإن تحقيق التوازن بين العبادة والمسؤوليات اليومية قد يكون تحدياً خلال هذا الشهر المبارك.

إذا كنت تبحث عن طرق لتحقيق إدارة فعّالة للوقت خلال رمضان فإن هناك خطوات مهمة يمكنك اتباعها لتحقيق ذلك، في هذا المقال سنسلط الضوء على أهم الخطوات التي يُمكن أن تساعدك في إدارة الوقت بشهر رمضان المبارك.

تقليل ساعات العمل في رمضان ربما تساعدك في رفع إنتاجيتك

في شهر رمضان المبارك يحتفل المسلمون حول العالم بالصيام والعبادة، وفي هذا الشهر المبارك تظهر العديد من التحديات التي تُؤثّر على الإنتاجية في مكان العمل، وواحدة من هذه التحديات هي التعامل مع ساعات العمل المختلفة وطاقة الإنتاج المنخفضة، ومن المثير للاهتمام أن هناك أدلة تشير إلى أن تقليل ساعات العمل خلال رمضان قد يكون له تأثير إيجابي على الإنتاجية.

في هذا المقال سنناقش كيف يمكن أن يساعد تقليل ساعات العمل في رمضان في رفع مستوى الإنتاجّية وتحقيق التوازن بين العمل والعبادة في هذا الشهر الكريم.

كيفية تحقيق التوازن بين العبادة والمسؤوليات اليومية في رمضان

في شهر رمضان يُواجه الكثيرون تحدياً في تحقيق التوازن بين العبادة والمسؤوليّات اليومية، كما أنّ الرغبة في الاستمتاع بالروحانية والقُرب من الله تتعارض في بعض الأحيان مع متطلّبات الحياة الحافلة، ومع ذلك يُمكن تحقيق التوازن لما له من أهميّة كبيرة. في هذا المقال سنتكلم عن كيفيّة تحقيق التوازن بين العبادة والمسؤوليات اليومية في رمضان من خلال بعض النصائح العمليّة والفعّالة لتحقيق النمو الروحي وتأدية مسؤوليّاتنا اليوميّة بكفاءة وإيجابيّة.

لوريم إيبسوم

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة

لوريم إيبسوم

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة

لوريم إيبسوم

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة

شركائنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية
لتحصل على آخر أخبار سوق العمل

اشترك في نشرتنا الإخبارية
لتحصل على آخر أخبار سوق العمل

error: Content is protected !!
We use cookies to improve your experience on our website. By browsing this website, you agree to our use of cookies.

تسجيل الدخول

إنشاء حساب

كلمة سر منسية