the guide

الرقم الضريبي: 8430732335
حول الشركة

the guide

The Guide هي مؤسسة للخدمات والإستشارات التعليمية والتربوية. انطلاقاً من إيماننا بأنّ التعليم هو عامل أساسي في التغيير والتطوّر الإجتماعي، فإنّنا ملتزمون منذ أكثر من 25 سنة بتقديم خدمات تعليمية عالية الجودة للمدارس والمؤسسات التعليميّة والأفراد بمهنية وابتكار.
انطلقنا في لبنان عام 2009 كمؤسسة Be Clever Center مقدّمين مجموعة من الخدمات التعليمية. شملت هذه الخدمات: برامج تقوية لجميع الصفوف، دورات في اللغة الإنكليزية، مخيمات صيفيّة، التدريب على المهارات الناعمة، تدريب المعلّمين، وبرامج خاصة بتعليم الطلاب السوريّين.

في عام 2015، أصبحت Be Clever Center مؤسّسة Be Clever for Educational Services والتي قدّمت مجموعة أوسع من الخدمات شملت بالإضافة إلى الخدمات السابقة: دورات في ال SAT، Kutubshop لتزويد أولياء الأمور بالكتب المدرسية، تزويد المدارس بالكتب، تسجيل الطلاب في الجامعات التركية، التوجيه المهني للطلاب، واستشارات أكاديمية وتربوية.
ومع هذه الخبرة العميقة والشاملة في التعليم قرّرنا توسيع نطاق خدماتنا إلى تركيا. فأسّسنا، عام 2021، The Guide في اسطنبول امتداداً لـِ Be Clever for Educational Services. برؤية تتمثّل برفع مستوى التعليم في مجتماعتنا ليحقّق دوره المتمثّل بتزويد الجيل الناشىء بالمهارات والتفكير المطلوبين لتخطّي التحدّيات المستقبليّة والمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في العالم، وبسعيٍ لأن نكون شركاء محترفين وموثوقين في مجال التعليم، نقوم بتقديم خدماتنا في The Guide.

نبذة عن الشركة
error: Content is protected !!
We use cookies to improve your experience on our website. By browsing this website, you agree to our use of cookies.

تسجيل الدخول

إنشاء حساب

كلمة سر منسية

كن صوتاً مؤثراً في قطاع العقارات

هل تعمل في مجال المبيعات العقارية؟

خصص بضعة دقائق لملء هذا الاستبيان

وساهم بشكل مباشر في تطوير حلول مصممة خصيصاً لمواجهة التحديات في مجال المبيعات العقارية.

 شارك الآن وكن جزءا من التغيير

 

مشاركة